وليد قطب يكتب: يا بركة ترابك يا مصر 

وليد قطب 
وليد قطب 

يا بركة ترابك يا مصر.. إنجاز يتحقق ويضاف إلى إنجازات الجمهورية الجديدة.. القصة وما فيها رملة موجودة على السواحل ويعدي عليها سنيين غير مستغلة دراسات وأبحاث وكل دا موجود حبيس الأدراج.

ليأتي اليوم ويخرج إلى النور، ويفتتح الرئيس مصنع الرمال السوداء بمحافظة كفر الشيخ، لينعم جيل المستقبل من أبنائنا بخيرات هذا الوطن.

مشروع عملاق يستحق التقدير والاحترام لكل يد شاركت في بناء هذا الصرح الشامخ.

ويُعد هذا الصرح من المشروعات ذات القيمة المرتفعة والجاذبة للاستثمار كما يوفر 5 آلاف فرصة عمل ويستخرج من الرمال السوداء 6 معادن رئيسية ذات أهمية استراتيجية تساهم في إنتاج أجسام الطائرات والصواريخ وصناعة البويات والورق والعديد من الصناعات.

وتمتلك مصر أكثر من 11 موقعا على السواحل بطول 400 كيلو متر وتم استغلالها لأول مرة.

وفي رسالة اطمئنان من الرئيس السيسي لشركات القطاع الخاص: أدخلوا لوحدكم هنساعد معاكم الدولة المصرية قوية بسواعد أبنائها المخلصين.

إن افتتاح مصنع الرمال السوداء بمحافظة كفر الشيخ اليوم يعكس الحرص على تعظيم الاستفادة من موارد الدولة واستكشاف ما لدينا من مقدرات ثمينة بالرمال السوداء والتي تحمل في طياتها العديد من المعادن النفيسة.

وفي النهاية نقدر نقول إن أي حلم في مصر أصبح سهل تحقيقه، والمشرعات حبيسة الأدراج سوف تخرج إلى النور وجاء الدور على البحث العلمي ليقدم خدماته لمصر والعمل من أجل البناء.. فعلا تحيا مصر.